Translate

الخميس، 9 مايو 2013

أسرار يجهلها المسلم عن إسلامه


رسول الجنس والقذارة:
عن عائشة قالت كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله ‏‏أن يباشرها ‏‏أمرها أن تتزر في ‏فور ‏‏حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك ‏‏إربه ‏‏كما كان النبي ‏‏يملك ‏إربه (عضوه الجنسي)!
الرسول ينكح صفية وهي حائض في يوم النحر أمام الناس.
عن عائشة ‏كان النبي ‏يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرا القرآن!
كنت اغتسل أنا والنبي ‏من إناء واحد كلانا جنب وكان يأمرني ‏فاتزر ‏‏فيباشرنى.
محمد يشرب من نفس كوب عائشة – ‏كنت ‏اشرب وأنا حائض ثم أناوله النبي ‏‏‏فيضع فاه على موضع ‏في فيشرب.
اعتكفت مع محمد امرأة من أزواجه فكانت ترى الدم والصفرة والطست تحتها وهي تصلي.
عائشة تقول أن زوجات النبي كن يعتكفن معه في المسجد على استحاضة ويضعن الــطـشــت تحتهن في المسجد حتى يقطر الدم فيه.
‏كان محمد ‏‏يصلي وأنا حائض وربما أصابني ثوبه إذا سجد قالت وكان ‏‏يصلي على ‏الخمرة.
فوالله ما تنخم محمد ‏نخامة إلا وقعت في كف رجل منهم فدلك بها وجهه وجلده.
هل تعلم أن مثل العرب جرب اتضح انه حديث شريف؟هل تعلم أن كلمة عرب تحمل كل المعاني القذرة القبيحة.
حديث الذبابة – إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه كل ثم يطرحه فان في احد جناحيه شفاء وفى الأخر داء.
خرافه الدواء في جناح الذباب.
فغسل فرجه ثم دلك يده بالأرض أو بالحائط ‏‏ثم تمضمض واستنشق وغسل وجهه ويديه وغسل رأسه ثم صب على جسده.
‏وضعت لمحمد ‏‏غسلا وسترته فصب على يده فغسلها مره أو مرتين ‏قال ‏‏سليمان ‏لا ادري اذكر الثالثة أم لا ‏ثم افرغ بيمينه على شماله فغسل فرجه ثم دلك يده بالأرض أو بالحائط ‏ثم تمضمض واستنشق وغسل وجهه ويديه وغسل رأسه ثم صب على جسده ثم تنحى فغسل قدميه فناولته خرقه فقال بيده هكذا ولم يردها.
محمد يقول لقد أذاني نتن حمارك.

رسول النكاح والدعارة:
محمد رسول النكاح يقول أنكتها: حدثني عبد الله بن محمد الجعفي: عن ابن عباس رضي الله عنه قال: لما أتى ماعز بن مالك النبي صلعم قال له: (لعلك قبَّلت، أو غمزت، أو نظرت). قال: لا يا محمد، قال: (أنكتها). لا يكني، قال: فعند ذلك أمر برجمه. (صحيح البخاري – كتاب المحاربين من أهل الردة والكفر، باب: هل يقول الإمام للمقرِّ: لعلك لمست أو غمزت. حديث رقم 6438.
‏أميمة بنت النعمان دخل عليها محمد و‏قال هبي نفسك لي قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة!
أبو العاص بن الربيع المشرك ينكح زينب بنت الرسول.
محمد اشتهى حبيبة بنت العباس وعمرها ثلاث سنوات وقال ‏لئن بلغت ‏هذه وأنا حي لأتزوجها.
محمد ‏ينكح زوجاته ويطوف على تسع نسوة في صحوة.
النكاح من سنتي فمن لم يعمل بسنتي فليس منى وتزوجوا فاني مكاثر بكم الأمم ومن كان ذا طول فلينكح ومن لم يجد فعليه بالصيام فان الصوم له ‏وجاء.
محمد يطوف على نسائه بغسل واحد.
قال محمد رسول الإسلام – إني أصوم وأفطر وأصلي وارقد وأتزوج النساء فمن رغب عن سنتي فليس مني.
عن النبي ‏كتب الله على كل نفس حظها من الزنا.
محمد ينكح امرأة مجنونه في الشارع – امرأة كان في عقلها شيء فقالت يا محمد أن لي إليك حاجه فقال لها انظري أي السكك شئت حتى اقضي لك حاجتك فخلا معها في بعض الطرق حتى فرغت من حاجتها.
عائشة تقول أن الله يسارع بإنزال الآيات القرآنية على هوى محمد.
النكاح معناه الوطء وليس الزواج – الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك سورة النور3.
كان النبي يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس لو كان يطيقه قال كنا نتحدث انه أعطي قوه ثلاثين.
محمد يحلل الدعارة – فوالله لقد عرف قومي انه ما من رجل بأشد عجبا بالنساء منى واني أخشى أن رأيت نساء بني الأصفر أن لا اصبر فاعرض عنه محمد وقال قد أذنت لك.
محمد يحلل الدعارة ويحلل الطلاق – جاء رجل إلى الرسول فقال أن عندي امرأة من أحب الناس لي ولا تمنع يد لامس فقال له طلقها قال لا اصبر عنها قال استمتع بها.
محمد يحلل الدعارة – ‏كنا ‏نغزو مع محمد و‏ليس لنا نساء فقلنا إلا ‏نستخصي ‏فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة ‏بالثوب.
امرأة وهبت نفسها لمحمد فلم تعجبه فجعل رجلا آخر ينكحها مقابل قراءة سورة قرآنية.
كنا جلوسا مع انس بن مالك وعنده ابنه له فقال انس جاءت امرأة إلى النبي فعرضت نفسها عليه فقالت يا محمد هل لك في حاجه فقالت ابنته ما اقل حياءها قال هي خير منك رغبت في محمد فعرضت نفسها عليه.
‏جاءت امرأة إلى محمد فعرضت نفسها عليه لينكحها فقالت يا محمد ألك فيّ حاجة.
امرأة عرضت نفسها على النبي لينكحها فضحكت ابنة انس بن مالك فقالت ما اقل حياءها فقال انس هي خير منك عرضت نفسها على النبي.
محمد رسول الإسلام يعري ابنته فاطمة أمام عبد اشتراه لها.
محمد رسول الإسلام يقبل ابنته فاطمة ويمص لسانها ويجلسها على حجره.
محمد يحلل معاشره الرجل للمرأة بدون زواج – ‏كنا في جيش فأتانا محمد فقال انه قد أذن لكم أن تستمتعوا فاستمتعوا وقال أيما رجل وامرأة توافقا فعشره ما بينهما ثلاث ليال فان أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا صحيح البخاري.
‏قال محمد ‏لا يزني العبد حين يزني وهو مؤمن ولا يسرق حين يسرق وهو مؤمن ولا يشرب حين يشرب وهو مؤمن ولا يقتل وهو مؤمن.
‏‏قال سعد بن عباده لمحمد ‏أن وجدت مع امرأتي رجلا أأمهله حتى أتى بأربعة شهداء قال نعم.
حد الزنا – صحيح البخاري الحدود رجم الحبلى من الزنا إذا أحصنت فكان مما انزل الله آية الرجم فقرأناها وعقلناها ووعيناها رجم محمد ‏ورجمنا بعده فأخشى أن طال بالناس زمان.
امرأة تخرج ثديها للرسول.

رسول بصباص:
إذا وقع بصر الرسول على امرأة وجب على زوجها طلاقها وحل للرسول نكاحها سورة الاحزاب50.
سمعت أبا كبشة الأنماري قال كان رسول الله صلعم جالسا في أصحابة فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال. مسند أحمد، مسند الشاميين.
‏إذا أحدكم أعجبته المرأة فوقعت في قلبه فليعمد إلى امرأته فليواقعها فان ذلك يرد ما في نفسه.
كان محمد ‏جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا محمد قد كان شيء قال ‏اجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوه النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا
ينكح الأموات.
محمد نكح ابنة عمة أبيه فاطمة بنت أسد بن هاشم وهي في القبر ميتة – إني ألبستها قميصي لتلبس ثياب الجنة واضطجعت معها في قبرها لأخفف من ضغطه القبر أنها كانت أحسن خلق الله صنيعا إلي. كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال الفصل الثالث في جامع مناقب النساء حديث رقم 34424.
الإسلام احل نكاح الميتة – أما زوجته فلا شيء عليه في وطئها حيه وميتة.
الإسلام احل نكاح الميتة.
محمد ينبش قبور الموتى ويمثل بالجثث.

ينكح الحيوانات والبهائم:
محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحه 226 وصفحه 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول.
محمد نكح معزة حديث ابن عشاق الجزء الثالث ص 288 والبخاري طبعة 1896 ابن إسحاق الجزء الثاني.

شاذ ديوث:
محمد قال ابن عمي هتك عرضي.
محمد وجد في منزله رجل يرضع من ثدي عائشة أم المؤمنين فغضب وقال الرضاعة من المجاعة.
حقيقة محمد رسول الإسلام وخرافات القرآن بنصوص قرآنية وتفاسير نبوية.
محمد يخاطب النساء وهن عرايا أمامه.
محمد يغسل فرجه أمام زوجاته.
عائشة تغسل إرب النبي ليطوف على نسائه.
ميمونة تستر فرج الرسول.
وان امرأة خافت من بعلها نشوزا أو إعراضا فلا جناح عليهما أن يصلحا بينهما صلحا

هناك 19 تعليقًا:

  1. يا خنازير سوف تسئلون يوم القيامة

    ردحذف
  2. يا خنازير سوف تسئلون يوم القيامة

    ردحذف
  3. يدعي الكذاب لورا جورج وهذه واحدة من اكاذيبه ان النبي زنئ بمعزة حاشاه صلئ الله عليه وسلم
    مستدلين بحديث ومعناه من رؤوسهم
    حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَعْلَى بْنِ الْحَارِثِ حَدَّثَنَا أَبِي عَنْ غَيْلَانَ عَنْ عَلْقَمَةَ بْنِ مَرْثَدٍ عَنْ ابْنِ بُرَيْدَةَ عَنْ أَبِيهِ
    أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اسْتَنْكَهَ مَاعِزًا..
    من النكهة وهي ريح الفم أي شم ريح فمه لعله يكون شرب خمرا . قال الخطابي : كأنه ارتاب بأمره هل هو سكران انتهى .

    استنكه وليس استنكح . يعني من النكهه وهي رائحة الفم أي شم رائحة الفم.
    واصلا كاتب الشبهة غبي لدرجة انه لا يفرق بين الصحابي الذي يسمئ ماعزا وبين المعز اي الغنم
    ثم يقول نبيكم زنا مع خنزير لعنة الله علئ الكاذبين يقول ورد هذا في كتاب الكافي المجلد الثالث صفحة432
    لاحظوا كذبه
    الكافي : المجلد الثالث ........... ............ صفحة (432)
    أَيُّوبَ عَنْ أَبَانٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ يَزِيدَ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) وَقْتُ الْمَغْرِبِ فِي السَّفَرِ إِلَى ثُلُثِ اللَّيْلِ وَ رُوِيَ أَيْضاً إِلَى نِصْفِ اللَّيْلِ .

    باب حَدِّ الْمَسِيرِ الَّذِي تُقْصَرُ فِيهِ الصَّلَاةُ

    1- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ جَمِيلٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ التَّقْصِيرُ فِي بَرِيدٍ وَ الْبَرِيدُ أَرْبَعَةُ فَرَاسِخَ .

    2- وَ عَنْهُ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ أَبِي أَيُّوبَ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) أَدْنَى مَا يَقْصُرُ فِيهِ الْمُسَافِرُ فَقَالَ بَرِيدٌ .

    3- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْحُسَيْنِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ يَحْيَى الْخَزَّازِ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِنَا عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ بَيْنَا نَحْنُ جُلُوسٌ وَ أَبِي عِنْدَ وَالٍ لِبَنِي أُمَيَّةَ عَلَى الْمَدِينَةِ إِذْ جَاءَ أَبِي فَجَلَسَ فَقَالَ كُنْتُ عِنْدَ هَذَا قُبَيْلُ فَسَأَلَهُمْ عَنِ التَّقْصِيرِ فَقَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ فِي ثَلَاثٍ وَ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ يَوْمٍ وَ لَيْلَةٍ وَ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ رَوْحَةٍ فَسَأَلَنِي فَقُلْتُ لَهُ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) لَمَّا نَزَلَ عَلَيْهِ جَبْرَئِيلُ ( عليه السلام ) بِالتَّقْصِيرِ قَالَ لَهُ النَّبِيُّ ( صلى الله عليه وآله ) فِي كَمْ ذَاكَ فَقَالَ فِي بَرِيدٍ قَالَ وَ أَيُّ شَيْءٍ الْبَرِيدُ قَالَ مَا بَيْنَ ظِلِّ عَيْرٍ إِلَى فَيْءِ وُعَيْرٍ قَالَ ثُمَّ عَبَرْنَا زَمَاناً ثُمَّ رَأَى [رُؤِيَ] بَنُو أُمَيَّةَ يَعْمَلُونَ أَعْلَاماً عَلَى الطَّرِيقِ وَ أَنَّهُمْ ذَكَرُوا مَا تَكَلَّمَ بِهِ أَبُو جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فَذَرَعُوا مَا بَيْنَ ظِلِّ عَيْرٍ إِلَى فَيْءِ وُعَيْرٍ ثُمَّ جَزَّءُوهُ إِلَى اثْنَيْ عَشَرَ مِيلًا فَكَانَ ثَلَاثَةَ آلَافٍ وَ خَمْسَمِائَةِ ذِرَاعٍ كُلُّ مِيلٍ فَوَضَعُوا الْأَعْلَامَ فَلَمَّا ظَهَرَ بَنُو هَاشِمٍ غَيَّرُوا أَمْرَ بَنِي أُمَيَّةَ غَيْرَةً لِأَنَّ الْحَدِيثَ هَاشِمِيٌّ فَوَضَعُوا إِلَى جَنْبِ كُلِّ عَلَمٍ عَلَماً .
    هذا ما جاء في تفسير العياشي المجلد الثاني الصفحة 226 :

    ===============

    (226)

    نكير، فيلقى فيه الروح إلى حقويه (1) فيقعدانه فيسئلانه فيقولان له: من ربك؟ فيقول الله، فيقولان: وما دينك؟ فيقول: الاسلام فيقولان: ومن نبيك؟ فيقول: محمد، فيقولان:

    ومن امامك؟ فيقول: على فينادى مناد من السماء: صدق عبدى افرشو اله في القبر من الجنة، وألبسوه من ثياب الجنة، وافتحوا له في قبره بابا إلى الجنة حتى يأتينا 1 ـ وما عندنا خير له ثم يقولان له: نم نومة العروس، نم نومة لا حلم فيها.

    وان كان كافرا أخرجت له ملئكة يشيعونه إلى قبره يلعنونه حتى اذا انتهى إلى الارض قالت الارض: لا مرحبا بك ولا أهلا، اما والله لقد كنت أبغض ان يمشى على مثلك لا جرم لترين ما أصنع بك اليوم، فتضايق عليه حتى تلتقى جوانحه، ويدخل عليه ملكا القبر وهما قعيدا القبر منكر ونكير، قال: قلت له جعلت فداك يدخلان على المؤمن والكافر في صورة واحدة؟ فقال: لا، فيقعدانه فيقولان له: من ربك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون، فيقولان: لا دريت فما دينك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون ويتلجلج لسانه، فيقولان: لا دريت فمن نبيك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون ويتلجلج لسانه فيقولان: لا دريت، فينادى مناد من السماء: كذب عبدى افرشوا له في قبره من النار والبسوه من ثياب النار، وافتحوا له بابا إلى النار حتى يأتينا وماله عندنا شر له، قال: ثم يضربانه بمرزبة (2)

    ردحذف
  4. سمعت الكثير من الملحدين والنصارئ يذكرون زواج النبي صلئ الله عليه وسلم من عائشة علئ انه دليل علئ صدق الالحاد او النصرانية
    اولا انه لايجوز في الاسلام ابدا ان توطا المراة قبل ان تصبح مطيقة فلاضرر ولا ضرار ولكن يجوز الزواج بالصغيرة ولايجوز وطؤها حتئ تطيقه فالزواج شيئ والدخول شيئ اخر
    2اما السن فيتقيد بالعرف فالمشكلة في الملحد او النصراني انه يقيس عرف الحاضر بعرف قبل 14 قرن مضت وفيه كان يتزوج الرجل وعمره 11 سنة
    3وقد اثبت العلم ان البلوغ عند المراة يبدا من سن 8-13 ويختلف باختلاف مناخ المكان وبنات المناطق الحارة تبلغ في سن مبكر
    4قول الملحد ان النبي دخل بعائشة في سن 6 او 8 كذب وافتراء
    5 ان الزواج ليس عيبا
    6 ان زواج النبي من عائشة كان بامر من الله حين جاءت المرحلة المدنية والتي نزلت فيها احكام العبادات والمعاملات و التي تحتاج الئ نقل وحفظ :
    عاشت عائشة 46 سنة بعد وفاة النبي صلئ الله عليه وسلم
    كانت تتفضل بالمرتبة الثانية في حفظ الاحاديث بعد ابي هريرة رضي الله عنه
    الحمد لله

    ردحذف
  5. املككم لاربه اي احصنكم لفرجه يباشرها اي يفعل كل شيئ ما عدا الوطا والنببي قضئ علئ خرافة نجاسة الحائض بانه قرا القرءان في حجرها وهي حائض

    ردحذف
  6. العجز أمام الاعجاز :حديث الذباب
    ثار الجدل قديما من قبل بعض المشككين حول حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه البخاري من طريق أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "اذا وقع الذباب في اناء أحدكم فليغمسه ثم فلينزعه فان في أحد جناحيه داء والأخرى شفاء" مدعين أنه مناقض للعقل مخالف للعلم وحقائقه
    ويتساءلون كيف يكون الذباب الذي هو مباءلة الجراثيم دواء وكيف يجمع الله بين الداء والدواء وفي شيء واحد.
    وثبت أهل السنة والجماعة أمام تهكمات الزنادقة وأعداء الاسلام كالطود العظيم وقالوا صدق الله ورسوله حتى أثبتت الدراسات الحديثة وجود الجراثيم وبكتيريوفاج -مضاداتها الحيوية- معا على سطح الذباب وما حرك البحث العلمي هو أن العلماء انطلقوا من التساءل العلمي التالي لماذا لا تصاب الذبابة بالأمراض الخطيرة التي تنقلها للبشر و قام العلماء باستخلاص المضادات الحيوية بغمس الذباب في سائل واجراء التجارب عليه واعتبروه ثورة كبيرة في عالم الطب و تاريخ
    تقول الباحثة الأسترالية كلارك بالحرف الواحد:

    " but we are looking where we believe no-one has looked before,”

    أي أننا نبحث عن المضادات الحيوية في مكان (وهو الذباب) لم يكن أحد يتوقعه من قبل، ونجد خبراً علمياً حول هذا البحث على موقع abc يمكن الرجوع إليه:

    1 Danny Kingsley , The new buzz on antibiotics, www.abc.net.au, 1 October 2002.

    http://www.abc.net.au/science/articles/2002/10/01/689400.htm
    ومنذ أشهر قليلة حصل باحثون من جامعة Auburn على براءة اختراع لاكتشافهم بروتين في لعاب الذبابة، هذا البروتين يمكنه أن يسرع التئام الجروح والتشققات الجلدية المزمنة! وهذا البحث نجده على موقع جامعة Auburn :

    Protein in Fly Saliva Speeds Healing of Incisions, Wounds, Auburn University, 23 Jan 2005.

    http://www.vidyya.com/vol7/v7i23_4.htm
    وقبل أشهر أعلن الباحثون في جامعة ستانفورد أنها المرة الأولى التي يكتشفون فيها مادة في الذباب يمكنها تقوية النظام المناعي للإنسان! وقد نشروا هذا البحث على موقع جامعة Stanford وهذا هو مرجع البحث:

    Fruit Fly Insight Could Lead To New Vaccines, Stanford University, March 11, 2007.
    http://www.sciencedaily.com/releases/2007/03/070308220904.htm

    مرراجع اخرى
    http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/24238211
    http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/25026883

    ردحذف
  7. هل يمكننا ان نسمي كاتب الشبهة بالحمار
    ان النصراني قال ان النبي هو من قال لفد اذاني نتن حمارك
    لكن انظر
    حدثنا مسدد حدثنا معتمر قال سمعت أبي أن أنسا رضي الله عنه قال
    قيل للنبي صلى الله عليه وسلم لو أتيت عبد الله بن أبي فانطلق إليه النبي صلى الله عليه وسلم وركب حمارا فانطلق المسلمون يمشون معه وهي أرض سبخة فلما أتاه النبي صلى الله عليه وسلم فقال إليك عني والله لقد آذاني نتن حمارك فقال رجل من الأنصار منهم والله لحمار رسول الله صلى الله عليه وسلم أطيب ريحا منك فغضب لعبد الله رجل من قومه فشتمه فغضب لكل واحد منهما أصحابه فكان بينهما ضرب بالجريد والأيدي والنعال فبلغنا أنها أنزلت
    وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما

    الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 2691
    خلاصة الدرجة: [صحيح]
    النتيجة ان القائل هو المنافق عبد الله ابن ابي ابن سلول

    ردحذف
  8. الحدود تدرا بالشبهات لذلك يجوز ذكر الشيئ باسمه.عند الضرورة والزنئ واللواط واتيان البهيمة محرم بالكتاب والسنة والاجماع

    ردحذف
  9. اين مزاعم الكافر هنا
    اين دخل النبي بصفية امام الناس
    اين هنا في الحديث دخل بها وهي حائض
    المتكلم هو عائشة ولايجوز وطا الحائض بل المباشرة
    حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث عن جعفر بن ربيعة عن الأعرج قال حدثني أبو سلمة بن عبد الرحمن أن عائشة رضي الله عنها قالت
    حججنا مع النبي صلى الله عليه وسلم فأفضنا يوم النحر فحاضت صفية فأراد النبي صلى الله عليه وسلم منها ما يريد الرجل من أهله فقلت يا رسول الله إنها حائض قال حابستنا هي قالوا يا رسول الله أفاضت يوم النحر قال اخرجوا
    ويذكر عن القاسم وعروة والأسود عن عائشة رضي الله عنها أفاضت صفية يوم النحر

    ردحذف
  10. ناولني الخمرة اي مايصلي عليه
    الا خمرته اي الا غطيته
    النبيذ ماينبذ في الماء من تمر لتحليته ولا يشرب ان اشتد واصبح مسكرا

    ردحذف
  11. ان النبي صلئ الله عليه وسلم تزوج اميمة ومعنئ قوله هبي نفسك لي اي طلب الدخول بها وليس كما يزعم السفهاء
    وأما ذكر أميمة بنت النعمان بن شراحيل فقد روى البخاري عن أبي أسيد رضي الله عنه قال: خرجنا مع النبي صلى الله عليه وسلم حتى انطلقنا إلى حائط يقال له الشوط حتى انتهينا إلى حائطين فجلسنا بينهما، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: اجلسوا هاهنا ودخل، وقد أتي بالجونية، فأنزلت في بيت في نخل في بيت أميمة بنت النعمان بن شراحيل، ومعها دايتها حاضنة لها، فلما دخل عليها النبي صلى الله عليه وسلم قال: هبي نفسك لي. قالت: وهل تهب الملكة نفسها للسوقة ؟! قال: فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن، فقالت: أعوذ بالله منك. فقال: قد عذت بمعاذ. ثم خرج علينا فقال: يا أبا أسيد اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها.

    وفي رواية: تزوج النبي صلى الله عليه وسلم أميمة بنت شراحيل، فلما أدخلت عليه بسط يده إليها، فكأنها كرهت ذلك، فأمر أبا أسيد أن يجهزها ويكسوها ثوبين رازقيين. وفي رواية في الصحيحين عن سهل بن سعد رضي الله عنه قال: ذكر للنبي صلى الله عليه وسلم امرأة من العرب فأمر أبا أسيد الساعدي أن يرسل إليها فأرسل إليها فقدمت فنزلت في أجم بني ساعدة فخرج النبي صلى الله عليه وسلم حتى جاءها فدخل عليها، فإذا امرأة منكسة رأسها، فلما كلمها النبي صلى الله عليه وسلم قالت: أعوذ بالله منك. فقال: قد أعذتك مني. فقالوا لها: أتدرين من هذا؟ قالت: لا. قالوا: هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء ليخطبك، قالت: كنت أنا أشقى من ذلك. وراجع لزيادة الفائدة الفتوى رقم: 24930.

    وفي هذا بيان كاف لما حصل مع هذه المرأة التي تزوجها النبي صلى الله عليه وسلم ثم طلقها قبل أن يمسها، فأكرمها وأحسن إليها، بما يستفاد منه ما كان عليه صلى الله عليه وسلم من حسن الخلق وكرم الطباع. ولكن أعداء الله من أهل الصليب وغيرهم يفهمون جملة: "هبي لي نفسك". على ما وقر في قلوبهم من الخبث والنجس، فيرمون النبي صلى الله عليه وسلم بأنه كان يأخذ النساء دون قيد ولا ضابط، والواقع أنه تزوجها كما سبق، وقد بوب الإمام البخاري على هذا الحديث: باب من طلق، وهل يواجه الرجل امرأته بالطلاق.:

    ردحذف
  12. ويواصل الكذب ويقول ابن الربيع مشرك ونكح زينب ولايعرف انه مسلم ونكح اي تزوج زينب
    أبو العاص لقيط بن الربيع صحابي وصهر رسول الله، زوج ابنته زينب، وهو والد أمامة التي كان يحملها النبي في صلاته ووالد علي بن أبي العاص. أمه هالة بنت خويلد أخت خديجة بنت خويلد. كانت خديجة هي التي سألت رسول الله أن يزوجه بابنتها زينب، وكان لا يخالفها، وذلك قبل الوحي، حارب الرسول صلى الله عليه وسلم مع المشركين في غزوة بدر.
    https://ar.m.wikipedia.org/wiki/أبو_العاص_بن_الربي

    ردحذف
  13. اتهم النصارئ النبي بانه زنئ مع امراة مجنونة والحمد للهزهناك حديث اخريفضحهم فجلس النبي اليها
    حاشا صلئ الله عليه وسلم ملبسين علئ الناس كالعادة
    نص الحديث هو
    حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة عن ... عن أنس بن مالك
    " أن امرأة كان في عقلها شيء فقالت يا رسول الله إن لي إليك حاجة فقال يا أم فلان انظري أي السكك شئت حتى أقضي لك حاجتك فخلا معها في بعض الطرق حتى فرغت من حاجتها " .
    وشرح الامام النووى كالاتى
    قوله : ( خلا معها في بعض الطرق )
    أي وقف معها في طريق مسلوك ليقضي حاجتها ويفتيها في الخلوة , ولم يكن ذلك من الخلوة بالأجنبية , فإن هذا كان في ممر الناس ومشاهدتهم إياه وإياها , لكن لا يسمعون كلامها , لأن مسألتها مما لا يظهره والحديث يدل على تواضعه عليه الصلاة والسلام بوقوفه مع المرأة الضعيفة وإجابة سؤالها .
    يعنى ببساطة هذه المرأة جائت للنبى تريد ان تسأله سؤالآ ولا تريد الناس ان يسمعوه فاخذها ووقف معها فى الطريق والناس يروهم ولا يسمعهوهم ثم افتاها النبى في سؤالها ورحلت
    مع ملاحظة إن الناس على عهد النبى يكونوا يقولون "انى اريد ان أسألك سؤال" بل كانوا يقولون "إن لى اليك حاجة"
    فتطلق الحا جة للطعام والحاجة للشراب والحاجة للمعرفة والحاجة للجواب عن سؤال .. الخ .... ولكن لانه تربى على نشيد الانشاد ,, فالحاجة عنده هى الحاجة للجماع فقط لاغير
    وأما عن مصطلح (قضاء الحاجة) فهو يُفهم حسب المعنى العام للجملة
    و فى هذا الحديث لا يعنى الجماع كما يدعى هذا المعتوه .
    حيث ذُكر حديث بنفس معنى حديثنا الاصلى مثار الشبهة عن السؤال ايضآ وهو
    صحيح مسلم – كتاب الفضائل حديث رقم 6363
    عن عائشة أن أبا بكر استأذن على النبى صلى الله عليه وسلم وهو مضطجع على فراشه فأذن لأبى بكر وهو كذلك " فقضى اليه حاجته " ثم إنصرف ..ثم استأذن عمر ...الى اخر الحديث
    إذآ فهذا الحديث يوضح ان قضاء الحاجة تعنى اجابة السؤال .
    وقد ذكر حديث اخر عن قضاء الحاجة ولكن معناه مختلف تمامآ :-
    صحيح البخارى – كتاب الأذان حديث رقم 674
    عن موسى بن عقبة عن نافع عن ابن عمر قال – قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم " إذا كان أحدكم على الطعام فلا يعجل حتى " يقضى حاجته منه " , وإن أُقيمت الصلاة "
    فلا يعقل طبعآ ان كلمة "يقضى حاجته" فى هذا الحديث معناها مجامعة الطعام !!
    ومع ملاحظة ان جملة : " الشخص قضى حاجته فى الخلاء " معناه انه تبول او ما شابه ولا تعنى انه ضاجع الخلاء واغتصبه
    واخيرآ فإن الكلمة التى شرحت هذا الحديث وانهت هذه الشبهة هى الكلمة التى لم يذكرها القمص الشاذ وهى ( فخلا معها فى بعض الطرق )
    حيث لو كان ذكر ان النبى خلا معها فى منزل او ما شابه فهنا تكون الشبهة ولكن كلمة ( فى بعض الطرق ) هى التى انهت كل الشبهات حول هذا الحديث و جعلت له معنى واحد وهو السؤال .
    رد أخر على هذه الشبهة :-
    هذا الحديث موجود فى سنن ابى داوود - كتاب الادب - جزء - فى الجلوس فى الطريق
    http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=4&Rec=5982
    حدثنا حميد عن أنس قال :-
    جاءت امرأة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت يا رسول الله إن لي إليك حاجة فقال لها يا أم فلان اجلسي في أي نواحي السكك شئت حتى أجلس إليك قال فجلست فجلس النبي صلى الله عليه وسلم إليها حتى قضت حاجتها .
    وهذه الصيغة قد انتهت كل الشبهات حول هذا الحديث حيث ان ابى داوود قد ذكر الحديث فى باب - الجلوس فى الطريق - و معنى الحديث واضح تمامآ وهو ان النبى جلس اليها فى الطريق امام الناس ليجيبها عن سؤالها . والحديث يدل على تواضع النبى بجلوسه الى هذه المرأة الضعيفة واجابة سؤالها . وبهذا تكون الشبهة قد انتهت تمامآ ولله الحمد .

    ردحذف
  14. وتسقط شبهة اخرئ
    يدعون ان النبي اذن للرجل بالزنئ
    وفي الحديث انه اذن له بالقعود
    قوله تعالى: {وَمِنْهُمْ مَّن يَقُولُ ائذن لّي} يعني: جد بن قيس كان من المنافقين حرّضه النبي صلى الله عليه وسلم على الخروج إلى الغزو، فقال: يا رسول الله، إن قومي يعلمون حرصي على النساء، فأخشى أني لو خرجت وقعت في الإثم ولا تفتني ببنات الأصفر.
    وكان الأصفر رجلًا من الحبش ملك ناحية من الروم، فتزوج رومية فولدت له بنات اجتمع فيهن سواد الحبش وبياض الروم فكنَّ فتنة، فقال جد بن قيس لا تفتني ببنات الأصفر، فإني أخاف أن لا أصبر وأضع يدي على الحرام.
    فأذن له النبي صلى الله عليه وسلم بالقعود، فنزل: {وَمِنْهُمْ مَّن يَقُولُ ائذن لّي}، يعني: من المنافقين من يقول: ائذن لي في التخلف {وَلاَ تَفْتِنّى}، يعني: ولا توقعني في الفتنة.
    ثم قال الله تعالى: {أَلا في الفتنة سَقَطُواْ}، يعني: في الكفر والنفاق وقعوا.
    {وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بالكافرين}، يعني: جعلت جهنم للكافرين، وهو جد بن قيس ومن تابعه.

    ردحذف
  15. ينكح تطلق علئ الزواج وعلئ الوطا
    ينكح بالثوب اي يتزوج ويكون مهرها ثوبا وكذلك يمكن ان يكون تحفيظها القرءان مهر لان الدين يسر

    ردحذف
  16. الرد علي شبهة ان النساء يهبن انفسهن للنبي
    وبيان بطلان حديث قول النبي سبحان الله حين رائ زينب بملابس العمل المنزلية
    ] يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً [ (الأحزاب50) .
    الرد على الشبهة
    أولاً: إن جهلَ المعترضين البيّن سول لهم أن المرأةَ إذا وهبت نفسَها للنبيِّ أن ذلك زنا ....!
    فكان عليهم أن يسألوا بتأدب فيقولون مثلاً: ما معنى أن تهب المرأةُ نفسَها للرسولِ صلى الله عليه وسلم؟
    هكذا يكون السؤال حتى أقوم بتعليمهم، وأوضح لهم ما خفي عنهم، وعلى كلٍّ ليس بعد الكفرِ ذنب....
    قلتُ:هو زواج من غير مهر؛ يتزوج النبيُّ صلى الله عليه وسلم المرأةَ التي تريد الزواجَ منه زاوجًا كاملاً بكلِ شروطهِ : إيجاب وقبول، وشاهدان ، وإشهار، وموافقة الوالي ؛ فيما عدا المهر فقط ، وهذا ما أجمع عليه المفسرون ولم يقل أحدٌ قط إنه زنا ، إلا المعترضون من هذا القرن ... .. تدلل ما على ما سبق كتبُ التفاسير

    ردحذف
  17. الرد علي شبه :
    1- تفسير القرطبي: عن ابنِ عباسٍ أنه قال: لم تكن عند رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم امرأة إلا بعقد نكاح أو ملك يمين. فأما الهبة فلم يكن عنده منهن أحد. أهـ
    2- قال ابنُ حجرٍ في الفتحِ : حَدِيث سِمَاك عَنْ عِكْرِمَة عَنْ اِبْن عَبَّاس: " لَمْ يَكُنْ عِنْدَ رَسُول اللَّه صلى الله عليه وسلم اِمْرَأَة وَهَبَتْ نَفْسهَا لَهُ " أَخْرَجَهُ الطَّبَرِيُّ وَإِسْنَاده حَسَن ، وَالْمُرَاد أَنَّهُ لَمْ يَدْخُل بِوَاحِدَةٍ مِمَّنْ وَهَبَتْ نَفْسهَا لَهُ وَإِنْ كَانَ مُبَاحًا لَهُ لِأَنَّهُ رَاجِع إِلَى إِرَادَته لِقَوْلِهِ تَعَالَى : ( إِنْ أَرَادَ النَّبِيّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا ). أهـ
    قلتُ: ومما يدعم ما سبق ؛ ما ثبت في صحيح البخاري برقم 4641 عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ t قَالَ: أَتَتْ النَّبِيَّصلى الله عليه وسلم امْرَأَةٌ فَقَالَتْ: إِنَّهَا قَدْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلَّهِ وَلِرَسُولِهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ " صلى الله عليه وسلممَا لِي فِي النِّسَاءِ مِنْ حَاجَةٍ". فَقَالَ رَجُلٌ زَوِّجْنِيهَا :قَالَ :أَعْطِهَا ثَوْبًا. قَالَ: لَا أَجِدُ. قَالَ: أَعْطِهَا وَلَوْ خَاتَمًا مِنْ حَدِيدٍ فَاعْتَلَّ لَهُ .فَقَالَ: مَا مَعَكَ مِنْ الْقُرْآنِ؟ قَالَ: كَذَا وَكَذَا. قَالَ:"فَقَدْ زَوَّجْتُكَهَا بِمَا مَعَكَ مِنْ الْقُرْآنِ ".
    نلاحظ : أن محمدًا صلى الله عليه وسلم كان يرفض زواجَ الهبة ، ويُزوج الواهبةَ لغيِرِه كما يذكر الحديث ....
    ثانيًا : إن الإجابة على الشقِ الأولِ من سؤالِهم الذي يقول: لقد ذكر القرطبيُّ في تفسيرِه قائلاً : ألعاشر-إذا وقع بصره على امرأةٍ وجب على زوجها طلاقها، وحل له نكاحها. قال ابنُ العربي : هكذا قال إمام الحرمين، وقد مضى ما للعلماءِ في قصةِ زيدٍ من هذا المعنى. أهـ
    قلتُ : إن هذا كلام باطل لا دليل عليه ، وهذا لم يحدث في حياةِ النبيِّ صلى الله عليه وسلم قط ، وأما عن قصةِ زيدِ بنِ حارثة التي فيها( سبحان مقلب القلوب)... فهي منكرة عند أهلِ التحقيق ، ولا يعترف بها المسلمون ، وأقول: القرطبي وابن العربي وغيرهما أحباء إلى قلوبِنا ؛ ولكن الحقُ أحبُ إلينا منهما - رحمهما اللهُ –
    وأما ما يُفهم من قول القرطبيِّ: "وقد مضى ما للعلماءِ في قصةِ زيدٍ من هذا المعنى" أنه لا يوافق على هذه الخصيصة؛ لأن المتأمل في تفسير الآية له يجده يرفض الروايات التي فيها (سبحان مقلب القلوب.....)....
    بل توجد أدلة تنفي هذه الخصيصة عن رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم منها:
    1- قوله I :" لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيبًا (52) " (الأحزاب)
    2- مسند أحمد برقم 17337 عن كَبْشَةَ الْأَنْمَارِيَّ قَالَ: كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم جَالِسًا فِي أَصْحَابِهِ فَدَخَلَ ثُمَّ خَرَجَ وَقَدْ اغْتَسَلَ فَقُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ :قَدْ كَانَ شَيْءٌ ؟ قَالَ: " أَجَلْ مَرَّتْ بِي فُلَانَةُ فَوَقَعَ فِي قَلْبِي شَهْوَةُ النِّسَاءِ فَأَتَيْتُ بَعْضَ أَزْوَاجِي فَأَصَبْتُهَا فَكَذَلِكَ فَافْعَلُوا فَإِنَّهُ مِنْ أَمَاثِلِ أَعْمَالِكُمْ إِتْيَانُ الْحَلَالِ".
    صححه الألباني في السلسلة الضعيفة برقم 235
    ثالثًا : إن المتأملَ في الأناجيلِ يجدها تنسب ليسوعَ المسيح أن امرأة زانية وهبت نفسَها له لتدهن جسده بالطيب ! فهل تزوجها بعد ذلك...؟ نقرأ معًا الآتي :
    1- إنجيل متى إصحاح26عدد12فَإِنَّهَا إِذْ سَكَبَتْ هذَا الطِّيبَ عَلَى جَسَدِي إِنَّمَا فَعَلَتْ ذلِكَ لأَجْلِ تَكْفِينِي. !! قلتُ: إنني لم أطعن في نصوصِ كتابهم كما فعلوا ، فأقول مثلاً :هل سكبت الطيب على جسده بأكمله أو على جزء منه...؟
    2- إنجيل مرقس إصحاح14 عدد 8عَمِلَتْ مَا عِنْدَهَا. قَدْ سَبَقَتْ وَدَهَنَتْ بِالطِّيبِ جَسَدِي لِلتَّكْفِينِ.
    وأتساءل: كيف يسمح لها يسوع بذلك ... ؟ ولماذا هذه المرأة بالذات (مريم المجدلية)؟ أم أنه تزوجها بعد ذلك لما وهبت نفسها له هكذا... كما جاء ذلك في شفرةِ دفنشي ؛ ومما يدل على ذلك كلام يسوع نفسه لها لاحقًا في إنجيل يوحنا إصحاح 20عدد 17قَالَ لَهَا يَسُوعُ:«لاَ تَلْمِسِينِي لأَنِّي لَمْ أَصْعَدْ بَعْدُ إِلَى أَبِي. وَلكِنِ اذْهَبِي إِلَى إِخْوَتِي وَقُولِي لَهُمْ:إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى أَبِي وَأَبِيكُمْ وَإِلهِي وَإِلهِكُمْ».!!
    قلتُ: أما عن زواجِ المسيح عليه والسلامفلا إشكالية فيه؛ لأننا لا نعلم عن كلِّ حياتِه بتفصيلٍ لا في القرآن، ولا في السنة،ولا في الأناجيل,والفطرة السليمة تقول بالزواج ، وأما كونه يسمح لامرأةٍ أن تسكب الطيب على جسدِه،وتدهن به جسدَه ففيه الإشكالية ! فليت المعترضين يقومون بحلها، ونحن لا نصدق ما نُسب إلى المسيح عليه والسلام مثل تلك النصوص

    ردحذف
  18. مريب المجدليه سكبت الطيب على ارجل السيد المسيح وليس على جسدة كله كما تدعون ولن يتزوجها

    ردحذف
  19. اما بالنسبه الصعود فهو قال لها لانه يقصد بكلامه لن يصعد في الوقت الحالي اللي قام فيه لانه حب يثبت للتلاميذ صحه ما ورد في الكتب أنه يقوم من الموت ويصعد بعد اربعين يوم من قيامته

    ردحذف