ماذا تجد في قرآن محمد؟
قرآن محمد محرّف بإجماع المسلمين!
1.بعض روايات أهل السنة والجماعة!
·عمر يقول: ألا إنّ بيعة أبو بكر كانت فلتة وقى الله المؤمنين شرّها, فمن عاد إلى مثلها فاقتلوه. فهنيئاً لكم بهذه الفلتة. اقرأ النص في البخاري وسوف تقرأ أيضا أن عمر يريد أن يكتب آية الرجم بيده لكنه يخشى الناس. اقرأ التحريف في كتاب اللاه.
·عمُـر يقول أن سورة الفرقان فيها زيادة على غير ما كنت اسمعها من رسول الله. وهل كان رسول الله يُقرئهم قراءتين مختلفتين؟ اقرأ النص بنفسك.
·عمر بن الخطاب يقول: سمعت هشام بن حكيم يقرأ سورة الفرقان في حياة رسول الله فاستمعت لقراءته فإذا هو يقرأ على حروف كثيرة لم يقرئنيها رسول الله.
·سمع رسول الله رجلا يقرأ في سورة في الليل فقال: يرحمه الله لقد أذكرني كذا وكذا آية كنت أنسيتها من سورة كذا وكذا. راجع النص في البخاري هنا.
·سمع النبي قارئا يقرأ من الليل في المسجد فقال: يرحمه الله لقد اذكرني كذا وكذا آية أسقطتها من سورة كذا وكذا… اقرأ النص في البخاري. هذا النبي الذي أرسله الله سبحنه بالقرآن وهو معجزته الخالدة والذي كان يحفظه من يوم نزوله فكيف ينسى ويسقط آيات الله؟!
·قال عمر لولا أن يقول الناس زاد عمر في كتاب الله لكتبت آية الرجم بيدي وأقر ماعز عند النبي بالزنا أربعا فأمر برجمه.
·قال عمر لقد خشيت أن يطول بالناس زمان حتى يقول قائل لا نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله.
·عن عائشة أنها قال كان فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن بخمس معلومات فتوفي رسول الله وهن فيما يقرأ من القرآن.
·عن عبد الله بن مسعود قال أقرأني رسول الله إني أنا الرزاق ذو القوة المتين.
·وقالت عائشة أنزل في القرآن عشر رضعات معلومات فنسخ من ذلك خمس وصار إلى خمس رضعات معلومات فتوفي رسول الله والأمر على ذلك.
2.بعض روايات الشيعة!
·روى (الكافي) بالإسناد عن علي بن سويد، قال: كتبتُ إلى أبي الحسن موسى عليه السلام وهو في الحبس كتاباً ـ وذكر جوابه عليه السلام، إلى أن قال: ـ « اؤتمنوا على كتاب الله، فحرّفوه وبدّلوه». راجع: الكافي 8: 125 | 95.
·روى الكليني في (الكافي) عن سالم بن سلمة، قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: « إذا قام القائم قرأ كتاب الله عزّ وجل على حدّه، وأخرج المصحف الذي كتبه علي» راجع: الكافي 2: 633 | 23.
·روى في (الكافي) عن أبي جعفر الباقر قال: «نزل جبرائيل بهذه الآية على محمد هكذا: ( وإن كُنْتُم في رَيْبٍ مِمّا نَزَّلنا عَلَى عَبْدِنا ـفي عليّ ـ فأتُوا بسُورةٍ مِن مِثْلِهِ ). البقرة 23. راجع: الكافي 8: 53| 16.
·ما روي في (الكافي) عن أبي بصير، عن أبي عبدا لله في قوله تعالى: (من يُطعِ اللهَ ورَسُولَه ـ في ولاية عليّ والأئمة من بعده ـ فَقَد فَازَ فَوْزَاً عَظِيماً ) (الأحزاب 33: 71) هكذا نزلت. الكافي 1: 417 | 26. الكافي 1: 414 | 8.
·ما رواه الكليني في (الكافي) والصفار في (البصائر) عن جابر، قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: « ما ادعى أحدٌ من الناس أنّه جمع القرآن كلّه كما أُنزل إلا كذاب، وما جمعه وحفظه كما أنزله الله تعالى إلاّ علي بن أبي طالب عليه السلام والأئمة من بعده عليهم السلام » راجع: الكافي 1: 228 | 1، بصائر الدرجات 2: 213.
·ما رواه الكليني في (الكافي) والصفار في (البصائر) عن جابر، عن أبي جعفر أنّه قال: « ما يستطيع أحد أن يدّعي أنّ عنده جميع القرآن كلّه ظاهره وباطنه غير الأوصياء » راجع: الكافي 1: 228 | 2، بصائر الدرجات: 213 | 1.
·ما رُوي في (الكافي) عن الاَصبغ بن نباتة، قال: سَمِعتُ أمير المؤمنين يقول: « نزل القرآن أثلاثاً: ثلث فينا وفي عدوّنا، وثلث سنن وأمثال، وثلث فرائض وأحكام ». راجع: الكافي 2:627|2.
·ما روي في (تفسير العياشي) مرسلاً عن الصادق قال: « إنّ في القرآن ما مضى، وما يحدث، وما هو كائن، كانت فيه أسماء الرجال فألقيت، إنّما الاسم الواحد منه في وجوه لا تُحصى، يعرف ذلك الوصاة. راجع: تفسير العياشي 1: 12|10
·ما روي في (الكافي) عن البزنطي، قال: دفع إليَّ أبو الحسن الرضا عليه السلام مصحفاً، فقال: « لا تَنْظُر فيه ». ففتحته وقرأت فيه ( لم يكن الذين كفروا…) ( البينة 98: 1) فوجدت فيها اسم سبعين رجلاً من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم. قال: فبعث إليّ: « ابعث إليّ بالمصحف » راجع: الكافي 2: 631 | 16.
3.نص سورة الولاية التي حُذفت من القرآن!
·{يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكم إلى صراط مستقيم نبي وولي بعضهما من بعض، وأنا العليم الخبير، إن الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم، فالذين إذا تليت عليهم آياتنا كانوا بآياتنا مكذبين، إن لهم في جهنم مقام عظيم، نودي لهم يوم القيامة أين الضالون المكذبون للمرسلين، ما خلفهم المرسلين إلا بالحق، وما كان الله لنظر هم إلى أجل قريب فسبح بحمد ربك وعلي من الشاهدين}. راجع منهاج البراعة ميراز حبيب الله الهاشمي ج 2/ 217.
4.نص سورة النورين التي حُذفت من قرآن محمد!
·{يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم إن الذين يوفون ورسوله في آيات لهم جنات النعيم والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين أولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتفون وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وأن الله عليم حكيم يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون مثل الذين يوفون بعهدك أني جزيتهم جنات النعيم إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم وإن علياً من المتقين وإنا لنوفيه حقه يوم الدين ما نحن عن ظلمه بغافلين وكرمناه على أهلك أجمعين فإنه وذريته لصابرون وأن عدوهم إمام المجرمين قل للذين كفروا بعد ما آمنوا طلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتوليه من بعدك يظهرون فأعرض عنهم إنهم معرضون إنا لهم محضرون في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون إن لهم جهنم مقاماً عنه لا يعدلون فسبح باسم ربك وكن من الساجدين ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون فاصبر فسوف يبصرون ولقد آتينا لك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون. ومن يتولى عن أمري فإني مرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً فلا تسأل عن الناكثين يا أيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخذه وكن من الشاكرين إن علياً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون إنا بشرناك بذريته الصالحين وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأموتاً يوم يبعثون وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين وعلى الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون والحمد لله رب العالمين}. راجع كتاب النوري الطبرسي كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ص 180.
üالقرآن دين الكذب:
·قال محمد رسول الإسلام يحل الكذب في ثلاث حالات هي كذب الرجل على زوجته ليرضيها والكذب في الحرب والكذب ليصلح بين الناس.
·عن النبي قال رأى عيسى ابن مريم رجلا يسرق فقال له أسرقت قال كلا والله الذي لا إله إلا هو فقال عيسى آمنت بالله وكذبت عيني.
·فتوى الشيخ على الخضير في جواز الكذب وشهادة الزور لنصره الأمة.
·إله الإسلام يحلل الكذب والنفاق – أتسيرون إليهم بالمودة وأنا اعلم بما أخفيتم.
·مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إيمانه إلا مَنْ اُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ سورة النحل106.
·لا يؤاخذكم الله باللغو في إيمانكم ولكن يؤاخذكم بما كسبت قلوبكم والله غفور رحيم سورة البقرة 225.
·ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه.
·أنا محمد وأنا احمد وأنا الماحي الذي يمحو الله بي الكفر وأنا الحاشر الذي يحشر الناس على قدمي والعاقب الذي لي.
·محمد يعترف أنه رسول للمنافقين – في أمتي اثنا عشر منافقا.
·في اليهودية اثني عشر سبطا وفى المسيحية اثني عشر تلميذا بينما في الإسلام اثني عشر منافقا – في أمتي اثنا عشر منافقا.
·إني قد علمت أن رسول الله قد ذكرها فلم أكن لأفشي سر رسول الله ولو تركها لقبلتها.
üالقرآن يعلم الكفر:
·القرآن أحل الكفر بالله في حالات الإكراه والتقية واستئصال كفر أغلظ وأشد.
·مَن كفرَ بالله من بعد إيمانه إلا من اُكره وقلبُه مطمئنٌ بالإيمان ولكن من شَرح بالكفر صدراً فعليهم غضبٌ من اللهِ ولهم عذابٌ عظيم النحل 106.
üيعلّم البغاء:
·القرآن أحل البغاء سورة النور 33 – ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء أن أردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياة الدنيا ومن يكرههن فان الله من بعد إكراههن غفور رحيم.
·سورة النساء 24 – والمحصنات من النساء إلا ما ملكت إيمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا أموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم.
·سورة النساء 24 – فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة – المقصود بالأجر هو اجر الزنا وليس الزواج لان مهر الزواج في الإسلام مقدم بينما اجر الزنا والاستمتاع مؤخر.
·سورة النساء 25 – ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت إيمانكم من فتياتكم المؤمنات والله اعلم بإيمانكم بعضكم من بعض فانكحوهن بإذن أهلهن واتوهن أجورهن بالمعروف.
·أن جارية لعبد الله بن أبي ابن سلول يقال لها مسيكه وأخرى يقال لها أميمه فكان يكرههما على الزنا فشكتا ذلك إلى النبي فأنزل الله ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء.
·مسلم يطبق سورة النور 33 ويشغل زوجته في الدعارة ويصورها ليتاجر بشرائط الفيديو.
·أسرة في البحرين تطبق صورة النور 33 وتفتح بيت دعارة وتطبق ملكات اليمين.
üيعلّم عن الحيض:
·واللائي يئسن من المحيض واللائي لم يحضن سورة الطلاق 4.
·ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن.
·محمد ينكح عائشة وهي حائض كان يأمرني فاتزر فيباشرني وأنا حائض.
·محمد كان يصلى بين أرجل عائشة وكان يتكئ في حجري عائشة وهى حائض ويقرا القرآن.
·النبي ينام على فخذ عائشة وهى حائض – فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني منى فقلت أنى حائض فقال وان اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام.
·محمد يمارس المكاعبة مع عائشة – محمد ينكح عائشة في ثديها وصدرها – قالت عائشة كان النبي يأمرنا إذا حاضت إحدانا أن تتزر بإزار واسع ثم يلتزم صدرها وثدييها.
üيعلّم السحاق:
·القرآن أحل السحاق – واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم سورة النساء 15.
·الإسلام أحل السحاق وشذوذ المسلمات - لا تباشر المرأة حتى تصفها لزوجها كأنما ينظر إليها.
üيعلّم اللمم:
·الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم سورة النجم 32 تفسير القرطبي.
·سورة النجم 32 تفسير ابن كثير.
·كتب الله على ابن ادم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة فزنا العين النظر وزنا اللسان النطق والنفس تتمنى وتشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه.
·أن اللمم ما دون الوطء من القبلة والغمزة والنظرة والمضاجعـة.
üيعلّم اللواط:
·سورة البقرة 221 – ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم تفسير القرطبي.
·ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم تفسير ابن كثير.
·وترغبون أن تنكحوهن والمستضعفين من الولدان سورة النساء 127.
·ائنكم لتأتون الرجال وتقطعون السبيل سورة العنكبوت 29.
·زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين سورة إل عمران 14.
·عقوبة اللواط بالقرآن التعذير – واللذان يأتيانها منكم فأذوهما (أي اللواط) سورة النساء 16.
·شروط اللواط في القرآن – إذا لعب بالصبي حرمت عليه أمه وقال احمد بن حنبل إذا تلوط بابن امرأته أو ابنها أو أبيها أو أخيها حرمت عليه امرأته سورة النساء 23.
·الإسلام أحل اللواط ونكاح البهائم – ولو غيب الحشفة في دبر امرأة أو دبر رجل أو فرج بهيمة أو دبرها وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا أو ميتا صغيرا أو كبيرا وسواء كان ذلك عن قصد أم عن نسيان.
·الإسلام أحل اللواط ونكاح البهائم والمفاخذة – ولو غيب الحشفة في دبر امرأة أو دبر رجل أو فرج بهيمة أو دبرها وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا أو ميتا صغيرا أو كبيرا.
·الإسلام أحل اللواط مع الأطفال – لو لاط بصبي في دبره.
·فتوى اللواط ومفاخذة الأطفال.
üالمحلل:
·فإن طلقها فلا تحل به من بعد حتى تنكح زوجا غيره تفسير ابن كثير سورة البقرة 230.
·سورة البقرة 230 -لابد للمحلل أن ينكح الزوجة في فرجها – لم يحل له زواجها إلا بعد زوج يطؤها في فرجها بنكاح صحيح-فان طلقها فلا تحل له من بعد حتى تنكح زوجا غيره.
·الإسلام أجاز المحلل حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك سورة البقرة 230.
·حتى يذوق الأخر من عسيلتها صحيح مسلم 2590.
·لا تحل للأول حتى تذوق عسيلة الأخر ويذوق عسيلتها سنن أبي داود الطلاق المبتوتة لا يرجع إليها زوجها حتى تنكح زوجا غيره.
·أن رفاعة القرظي تزوج امرأة ثم طلقها فتزوجت آخر فاتت النبي فذكرت له انه لا يأتيها وانه ليس معه إلا مثل هدبه فقال لا حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك.
·قال رسول الله إلا أخبركم بالتيس المستعار قالوا بلى يا رسول الله قال هو المحلل لعن الله المحلل والمحلل له.
·اقرأ جريدة الأخبار سواق الهوانم تزوجها كمحلل ورفض طلاقها.
üيعلّم تبادل الزوجات:
·يقول الرجل للرجل أنزل لي عن امرأتك وأنزل لك عن امرأتي.
·من هذه الحميراء التي إلى جنبك؟ فقال رسول الله هذه عائشة أم المؤمنين قال أفلا انزل لك عن أحسن الخلق سورة الأحزاب 52 تفسير ابن كثير.
·ترجى من تشاء منهن وتؤو إليك من تشاء سورة الاحزاب51.
·لا يحل لك النساء من بعد ولا أن تبدل بهن من أزواج ولو أعجبك حسنه إلا ما ملكت يمينك سورة الاحزاب52 تفسير القرطبي.
·سورة الأحزاب 52 تفسير الجلالين.
·يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي أتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك سورة الأحزاب 50.
·زوجات الرسول عاهرات – عسى ربه أن طلقكن إن يبدله أزواجا خير منكن مسلمات مؤمنات قانتات تائبات عابدات سائحات وأبكارا.
·عسى ربه أن طلقكن أن يبدله أزواجا خير منكن.
üالبطش وعدم الإنسانية:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق